top of page
bacl button.png
Dalia Khalid Fatani
مصادر مختلفة
Dalia Khalid Fatani

داليا خالد ياسين فطاني
تعتبر داليا خالد ياسين فطاني المؤسس والمدير التنفيذي لاستديو لوشا عام 2012م حيث قادت استوديو الفن والحرف والتصميم ، بهدف بناء مجتمع إبداعي في المملكة العربية السعودية.
عملت داليا فطاني في مشروع فني مستقل في عام 2012 في معرض الخمسة منازل. بين عامي 2013 و 2013 ، كانت مديرة محتوى في شركة الحكير للموضة , كان آخر تعيين لها في الهيئة العامة للثقافة ، حيث كانت مستشارة للفنون البصرية من مارس 2018 حتى نهاية العام.
عملت كمديرة تنفيذية في شركة Mainline Media مركز التجارة العالمي كمسؤول تدريب وتطوير في الموارد البشرية ـ بين عامي 2005 و 2006م
عملت كمساعد اخصائي عيون في مستشفى الملك خالد التخصصي ، ثم عملت كمساعد اخصائي بمركز للعناية المركزة لحديثي الولادة بمركز أبحاث المستشفى بين عامي 1995 و 1997 ،
حصلت داليا فطاني على ثلاث دبلومات في تصميم الفضاء وتقنيات الفنون الجميلة وتصميم المنتجات في عام 2011 من جامعة إميلي كار للفنون والتصميم في كندا. في عام 2015 ، حصلت فطاني على دبلومها كمدرب معتمد للفنون والحرف والتصميم من أكاديمية SB للفنون في المملكة المتحدة. وقد كانت من أوائل الأعضاء الذين انضموا إلى الرياض المتحدة ، لحفل الذكرى السنوية في العاصمة. حيث إنه تم إنشاء الفرق لبناء الجسور بين الدول من خلال الرياضة.

bottom of page